تحميل برنامج استعادة الملفات 2024 4DDiG Data Recovery

استعادة البيانات باستخدام برنامج 2024 Tenorshare 4DDiG

في عصرنا الرقمي الحديث، تعد فقدان البيانات أمرًا شائعًا ومحبطًا. قد تحدث عدة أسباب لفقدان البيانات، مثل حذف عن طريق الخطأ، أو تلف الجهاز، أو هجوم فيروسي، مما يترك المستخدمين في ورطة ويبحثون بشكل ملح عن طرق لاستعادة بياناتهم المهمة. هنا يأتي دور Tenorshare 4DDiG Data Recovery ليقدم حلاً قويًا وفعالًا لاستعادة البيانات المفقودة.
يمكنك أيضاٌ تحميل iCare Data Recovery Pro 2024.

Tenorshare 4DDiG 2024 Free Download

نظرة عامة على 2024 4DDiG Data Recovery

2024 4DDiG Data Recovery هو برنامج متخصص في استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من مجموعة متنوعة من الأجهزة ووسائط التخزين. يشمل ذلك الكمبيوترات الشخصية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، وأقراص التخزين الخارجية، وبطاقات الذاكرة، والمزيد. تم تصميم البرنامج ليكون سهل الاستخدام لجميع المستخدمين، بما في ذلك المبتدئين. تتميز واجهة المستخدم لـ 4DDiG Data Recovery بالبساطة والسهولة، مما يجعل عملية استعادة البيانات أمرًا ممكنًا للجميع دون الحاجة إلى مهارات فنية متقدمة. يساعد البرنامج في استعادة البيانات من الأقسام المحذوفة أو المعاد تقسيمها، مما يتيح الوصول إلى الملفات التي قد تكون قد فقدت بسبب إعادة التقسيم الخاطئة أو تلف جداول الأقسام.
يمكنك أيضاٌ تحميل iTop Data Recovery 2024.

Tenorshare 4DDiG 2024 Free Download

يمكن للبرنامج استعادة مجموعة واسعة من أنواع الملفات، بما في ذلك الصور، ومقاطع الفيديو، والمستندات، والرسائل، وغيرها، مما يضمن استعادة كل ما هو ضروري للمستخدم. يدعم 4DDiG Data Recovery مجموعة واسعة من الأجهزة ووسائط التخزين، بما في ذلك أقراص القابلة للإزالة، وبطاقات الذاكرة، وأقراص الحالة الصلبة، مما يوفر للمستخدمين مرونة كبيرة في استعادة البيانات. يوفر البرنامج خاصية معاينة الملفات المستعادة قبل حفظها، مما يتيح للمستخدمين التحقق من صحة البيانات واختيار البيانات التي يرغبون في استعادتها. يدعم برنامج Tenorshare 4DDiG عدة لغات منها الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، الروسية، اليابانية، الكورية، العربية، الهولندية، التركية، الإندونيسية، التايلاندية، الصينية التقليدية والمبسطة.
يمكنك أيضاٌ تحميل Lazesoft Recovery Suite 2024.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Tenorshare 4DDiG 2024

اسم البرنامج الكامل: Tenorshare 4DDiG 2024
اسم الملف: Tenorshare_4DDiG_10.0.5.9.rar
حجم الملف الكامل: 132 ميجابايت
نوع الإعداد: تثبيت بدون انترنت
التوافق : 32 بت و 64 بت 
تمت إضافة أحدث إصدار في: 27 أبريل 2024
الشركة المطورة للبرنامج

متطلبات النظام لبرنامج Tenorshare 4DDiG 2024

قبل تنزيل Tenorshare 4DDiG 2024 مجانًا، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه
نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10/11
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت
القرص الصلب: 100 ميجابايت
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو معالج أعلى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-